السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فريدة تصالح أخوها وتحصل علي قبعة والدتها.. الحلقة الأخيرة من مسلسل "أحلام سعيدة"

الأحد 01/مايو/2022 - 09:41 م
احلام سعيدة
احلام سعيدة

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل"أحلام سعيدة" بالإفراج عن شيرين، والتي تلعب دورها الفنانة غادة عادل، وذلك بعد ذهاب فريدة، والتي تؤدي دورها الفنانة يسرا، والتصالح معها.


وتصر ليلى، والتي تجسد دورها الفنانة مي كساب، على الطلاق من زوجها، والذي يؤدي دوره الفنانة نور محمود، وليرضخ الأخير لطلبها، وتوضح الأحداث تعافي ليلى من الأرق بعد الانفصال.


بعدها أختفاء فريدة ليبحث عنها الجميع، ولا يجدوا لها أثر، الأمر الذي يثير قلق محبيها بشكل كبير، وما زاد حدة الأمر أن هاتفها كان مغلق، ولكن فور فتحه، ذهبت شيرين، وليلى، لزيارتها لتفتح لهم فريدة باب المنزل، مشيرة إلى أنها كانت نائمة طوال الفترة الماضية، بعد تعافيها من الأرق.


تتصالح فريدة وشقيقها صالح، والذي يلعب دوره الفنان عماد رشاد، ويعطيها قبعة والدتها، والتي لطالما بحثت عنها، في كل الأماكن، وتنتهي أحداث الحلقة نهاية سعيدة، بتناغم جميع أبطال العمل.


مسلسل "أحلام سعيدة"، بطولة، بطولة باقة من ألمع مميزة من نجوم الفن، كـ يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، عماد رشاد، نبيل نور الدين، ومي كساب، وميسرة، ونور محمود، وعفاف مصطفى، وأحمد حلاوة، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.