الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدافع أتلتيكو مدريد يستبعد إقامة ممر شرفي للاعبي الريال

الأحد 01/مايو/2022 - 12:45 م
احتفالات لاعبي ريال
احتفالات لاعبي ريال مدريد

وجه لاعب أتلتيكو مدريد خوسيه ماريا خيمينيز، التهنئة للجار اللدود ريال مدريد عقب تتويج الأخير بلقب الدوري الإسباني "الذي يستحقه" على حد قوله، مشدداً في الوقت ذاته على احترام "الروخيبلانكوس" لجمهوره "كثيراً"، في إشارة إلى احتمالية إقامة لاعبي أتلتيكو مدريد لممر شرفي من أجل لاعبي الريال خلال "ديربي" مدريد في "واندا متروبوليتانو"، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية.

وقال المدافع الأوروجوياني: "أهنئ ريال مدريد على اللقب الذي حققوه، أعتقد فعلاً أنهم يستحقونه، لكننا نحترم جمهورنا كثيراً"، في تصريحات أدلى بها أمس السبت، عقب الخسارة 0-2 من أثلتيك بلباو.

وعن الخسارة أمام بلباو علق: "لم يحدث شيء، كان المنافس أفضل منا وتغلب علينا، يجب أن نواصل العمل ونحاول تحقيق اهدافنا، نشعر بالهدوء لأن مصيرنا بأيدينا، حين يعتمد الأمر عليك لا يجب أن تهدر هذه الفرصة، لدينا إمكانية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، يجدر بنا أن نفوز بالمباريات المتبقية، هي مواجهات صعبة لكن سنحاول حسمها لصالحنا".

ومع عودة الاهتزاز لمستوى دفاع الفريق المدريدي، اعترف خيمينيز: "يكون الأمر واضحاً بالنسبة للمدافع حين يستقبل أهدافاً ويبدأ في الشعور بالقلق، من الأفضل أن نتحلى بالواقعية وندرك أن لدينا أسلوب لعب مختلف عن الأعوام السابقة، لا نقدم أفضل مستوى ممكن في الدفاع وهذا ملحوظ، إلا أننا نهتم أكثر بمواصلة التطور وتجنب تكرار حدوث ذلك".

ويحتفظ أتلتيكو مدريد رغم خسارته أمس بالمركز الرابع من جدول الليغا برصيد 61 نقطة، بفارق 20 نقطة كاملة عن المتصدر ريال مدريد، وثلاث نقاط عن إشبيلية الوصيف، ونقطتين عن برشلونة الذي لم يخض بعد مباراته في الجولة الـ34.