الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الرئيس السيسي لـ"عمال مصر": "أنتم الركيزة الصلبة لهذا المجتمع"

الأحد 01/مايو/2022 - 10:16 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن احتفالنا اليوم بعيد العمال يعد فرصة حقيقية لما أحرزه عمال مصر من تقدم في بناء الجمهورية الجديدة، مضيفاً، "عاملات وعمال مصر: أنتم الركيزة الصلبة لهذا المجتمع".

وقال الرئيس السيسي، في نص كلمته بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، "بسم الله الرحمن الرحيم..شعب مصر العظيم عاملات وعمال مصر الكرام في كل ربوع الوطن.. بداية يسعدني أن أتوجه إليكم جميعا وللأمة العربية والإسلامية بأسمى آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك وعيد العمال..أعادهما الله تعالى علينا وعلى مصرنا الحبيبة بالخير والسرور والرخاء، إن احتفالنا بعيد العمال اليوم هو فرصة حقيقية للوقوف على ما أحرزه عمال مصر الأوفياء من تقدم في بناء الجمهورية الجديدة".

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن العمل تأثر بسبب جائحة فيروس كورونا وظهرت أنماط عمل جديدة تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، وتم تقديم الدعم والحماية الاجتماعية اللازمة للفئات الأكثر احتياجًا.

وأضاف الرئيس السيسي، "وجهت الحكومة بسرعة الانتهاء من الاستراتيجية الوطنية للتشغيل والتي تهدف إلى توفير فرص عمل جيدة للشباب وتحقيق نمو في الوظائف يتماشى مع النمو الاقتصادي".