الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"بحيازتهم مخدرات وأسلحة".. ضبط 18 عاطلا في حملة أمنية بالقليوبية

السبت 30/أبريل/2022 - 03:46 م
 قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، اليوم السبت، في إلقاء القبض على 18 عاطلا خلال حملة أمنية موسعة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، بينها الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة.

جاء ذلك فى إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمورى مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية، بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.

ونتج عن جهود الحملة عن ضبط 18 عاطلا بقها وطوخ وبنها وشبرا الخيمة بنها والقناطر الخيرية والخانكة وشبين القناطر، بحوزتهم 4 أسلحة نارية "فرد خرطوش"، وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار، بالإضافة إلى 285 جراما من مخدر الهيروين، و220 جراما من مخدر البودر، و10 جرام من مخدر الأيس، و605 جرامات من مخدر الحشيش، و105 جرام من مخدر الاستروكس، و65 جراما من مخدر الشادو، و20 قرص مخدر.

وبمواجهة المتهمين أمام جهات التحقيق، بما أسفرت عنها تلك الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات ضباط المباحث بشأن الوقائع.