الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"آثار خنق ومكبل اليدين".. التحقق في العثور على جثة سائق داخل حقيبة سفر بالجيزة

السبت 30/أبريل/2022 - 11:51 ص
جثة -أرشيفية
جثة -أرشيفية

تجرى النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم السبت، التحقيق في العثور على جثة شخص مكبل داخل شنطة سفر، وملقى على الطريق بمدينة أكتوبر.

كما طلبت النيابة العامة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية بشان الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها. وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من الواقعة، للوتوصل لهوية الجناة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي المقدم مصطفي كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على حقيبة سفر ملقاة بأحد الشوارع الجانبية بدائرة القسم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص أتضح أن الحقيبة بداخلها جثة "حازم م" في منتصف العقد الثاني من عمره، يعمل سائق" توك توك"، به آثار خنق ومكبل اليدين والقدمين ووجود لاصق علي فمه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كما تكثف أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، جهودها لسرعة كشف غموض الحادث وضبط المتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.