الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خلدون يسحر بنت العجمي.. تعرف على أحداث الحلقة 28 من مسلسل "جزيرة الغمام"

السبت 30/أبريل/2022 - 11:46 ص
جزيرة الغمام
جزيرة الغمام

بدأت الحلقة الـ 28 من مسلسل "جزيرة الغمام" بعودة عرفات لمطاريد الجبل، وينقذ كبيرهم من القتل، بعدما قاموا بتهديده للوصول لمكان الذهب الذي يخفيه، ويأمرهم بتركه حتى لا يقتلهم مستخدما سلاحا وجده بالقرب منهم .

بعدها يخبرهم غاشي، بمكان الذهب ويشير لوجود ثعبان كبير أسفل فرشته ففي الوقت الذي سيتقاتلون على الذهب ستنال منهم الحية ، كما يعرض عليه أن يتبعه في رحلته لقريته ويبقى معه .

يسأل خلدون ، العجمي ، عن جواب طلب يد ابنته درة، فيبلغه بأنها ضحكت عندما سمعت الطلب، ووصفته بالمجنون مدبوب فيتوعدها، ويؤكد أنها سيجعلها تهيم في شوارع القرية كالمجانين .

يذهب خلدون للشيخ محارب ، ويخبره بأنه سيلقي خطبة الجمعة، ويؤم المصلين، بحكم أنه بات ولي الأمر، وما أن يصعد على المنبر تتعثر خطاه، ويضحك محارب خلسة .

ثم تحذر العايقة، العجمي من خلدون، وتؤكد له أنه قادر على إيذاء ابنته، وأنها حاولت قتله لكنه نجا، يأتي هذا في الوقت الذي يسحر فيه خلدون بنت العجمي، ويأمرها أن تأتيه حافية القدمين مكشوفة الشعر، يعود عرفات ، ويسمع ما يدبره الأول، ويبدأ صراعا جديدا بينهما .

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، رياض الخولي، أحمد أمين، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد جمعة.