الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وصول جثامين أطفال ضحايا "لقمة العيش" إلى مسقط رأسهم بالبحيرة.. وأسرهم تستقبلهم بالزغاريد (فيديو)

السبت 30/أبريل/2022 - 09:55 ص
جانب من الحدث
جانب من الحدث

وصل منذ قليل، جثامين الأطفال الـ 8 ضحايا لقمة العيش الذين لقوا مصرعهم في حادث مأساوي فجر اليوم الاثنين، إلى مسقط راسهم قرية جزيرة نكلا  التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة استعدادًا لتشييعهم إلى مثواهم  الأخيرة. 

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن البحيرة، من استخراج جثتين من ضحايا انقلاب تروسيكل فى ترعة ساحل مرقص بدائرة مركز إيتاي البارود ليرتفع عدد الضحايا إلى 8 أطفال.

وجاءت أسماء ضحايا حادث الغرق كالتالي: "محمد أمين العبد 13 سنة، عبد الرحمن رضا محمد خليفة 14 سنة، هادي هشام بدران 14 سنة، سالم محمد علي سالم 13 سنة، محمد عبد المنعم شعبان 14 سنة، أحمد السيد طه عبيد 13 سنة، أحمد عز الأسيوطي 14 سنة، والجميع مقيمون بقرية نكلة العنب، بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود".
كما تم انتشال 4 أشخاص باقى الذين كانوا على متن التروسكل، وتم نقلهم إلى مستشفى إيتاى البارود وجارٍ تقديم الإسعافات الأولية لسرعة إنقاذهم.
وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن البحيرة، منذ قليل، من استخراج 7 جثث من ضحايا حادث انقلاب  تروسيكل محمل بـ13 شخصا في ترعة ساحل مرقص على طريق السوالم بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود بمحافظة البحيرة وجارٍ استخراج باقى الضحايا.

وشهدت إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة إيتاى البارود حادثا مؤساويًا إثر انقلاب تروسكل محمل بـ13 شخصا في ترعة ساحل مرقص على طريق السالم بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود.

وتلقى اللواء أحمد عرفات، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاى البارود يفيد بوقوع حادث انقلاب تروسكل كان على متنه 13 شخصاً في ترعة ساحل مرقص على طريق السوالم بدائرة المركز ويوجد ضحايا.