السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة تواصل اتحاد الكرة مع الفيفا لإعادة مباراة مصر والسنغال (خاص)

الجمعة 29/أبريل/2022 - 05:26 م
منتخب مصر
منتخب مصر

حالة من الترقب والجدل سادت بين عشاق كرة القدم حول موعد اتخاذ قرار بإعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 قطر.

شهدت مباراة مصر والسنغال، على العديد من أحداث الشغب، من بداية وصول بعثة الفارعنة لأسود التيرانجا، لخوض لقاء الإياب في الدور النهائي من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

تقدم الاتحاد المصري بشكوى ضد أحداث الشغب في مباراة الإياب بين مصر والسنغال، للاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي ردت عليها الفيفا بغرامة مالية، وحرمان الجماهير السنغالية من الحضور في مبارتين.

وكشف مصدر مطلع، لـ"مصر تايمز" عن حقيقة تقديم، الاتحاد المصري لكرة القدم، شكوى لإعادة مباراة مصر والسنغال، ووجود تواصل فعلي مع الاتحاد الدولي.

وأكد المصدر أنه ليس هناك تواصل فعلي من اتحاد الكرة، مع الفيفا، ولا يوجد ما يأتي بإعادة المباراة بين مصر والسنغال، بعد تقديم الاتحاد الدولي تهنئة للفائز، وخروج الاتحاد بالحديث في إعادة اللقاء، يأتي من أجل تهدأت الرأي العام فقط.

يذكر أن المنتخب الوطني خسر بطاقة التأهل لبطولة كأس العالم 2022 قطر، أمام السنغال، بعد الفوز في الذهاب بهدف، والخسارة بنفس النتيجة في الإياب، لتحسمها ركلات الترجيح لأسود التيرانجا بثلاثية مقابل هدف.