الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب: نقطة ضعفى الأطفال والمسنين ونفسي أعمل دويتو مع سيلين ديون

الجمعة 29/أبريل/2022 - 12:41 ص
مصر تايمز

ردت النجمة شيرين عبد الوهاب على أسئلة جمهورها ومتابعيها من خلال خاصية القصص القصيرة لصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام".

وقالت شيرين عبد الوهاب أن أجمل ذكري فى حياتها يوم ولادة  بناتها مريم وهنا وأن أكتر يسعدها فى يومها هو رؤيتها للشمس وللزرع الخاص بها وإنه لو تواجد معها عصا سحرية ستغير كل الناس اللى اخترعت أسلحة الدمار الشامل.

وتابعت شيرين عبد الوهاب فى ردها على أسئلة جمهورها أن نقطة ضعفها هى الأطفال والمسنين وأن أمنيتها أن تعمل دويتو مع سيلين ديون.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد تلقت عدد من الاسئلة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ، " انستجرام" ومن بينها سؤال من أحد متابعيها يستنجد بها لمساعدته لتفكيره فى الانتحار خاصة وإنها مرت بمراحل اكتئاب من قبل.

وقالت شيرين عبد الوهاب لمتابعها" ارمى حمولك على ربنا ولازم تفهم ان احنا مش ملك نفسنا علشان نتخلص من حياتنا اطلب من ربنا الفرج وماينفعش تخسر نفسك فى الدنيا والآخرة.

وأجابت شيرين عبد الوهاب على عدد من أسئلة جمهورها من بينها إنها تتمني لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي وأن أغنية وردة " ليالينا هى المفضلة لديها وإنها لم تخضع لأي عمليات تجميل ، وعن ارتباطها برجل ثاني بعد الانفصال قالت شيرين عبد الوهاب " لا لا أفكر " مشيره إلي أن طموحها لا حدود له.