الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دخول يونس المصحة وصبا مبارك تحثل على شقتها.. أحداث الحلقة 27 من مسلسل "توبة"

الخميس 28/أبريل/2022 - 08:52 م
توبة
توبة

تبدأ أحداث الحلقة 27 من مسلسل "توبة" بقيام توبة بالحصول على توقيع شقيقه إبراهيم بالتنازل عن ملكيته لمحل إحسان والحصول على مقابل مادي، وذلك بعدما يقوم بتهديده بالعودة للسجن مرة أخرى وانه يمتلك صور وتسجيلات فيديو ومكالمات تؤكد تجارته في المخدرات ومشاركته في جرائم قتل.

ويقوم كذلك توبة بتهديد زينهم بالقتل بعد اختطافه، ويطلب منه أن يوقع على تنازل عن ملكيته لشقة إحسان التي استولى عليها، ويعرض عليه اما الحصول على مقابل بيع الشقة أو أن يقتله .

ويقوم توبة بأجبار يونس  شقيق إحسان بأن يذهب إلى مصحة العلاج من الأدمان بعدما تأخرت حالته الصحية بشكل كبير وقيامه بسرقة أمه أكثر من مرة وتواجد في الشارع متسولًا لأي أموال ليقوم بشراء المخدرات.

ويعقد كل من إبراهيم الدباح والمعلم طرزان خاله ضمن الأحداث، اتفاق بضرورة التكاتف معًا ليقوموا بالقضاء على توبة الذي يهدد أستمرارهم وأستقرارهم أما بالقتل أو السجن، وتقوم زوجة طرزان بمحاولة التخلص من الجنين ويكتشف زوجها ذلك ويلتمس لها العذر بانها تعاني من ضغوط الحمل.

ويقوم توبة بشراء قصر، ويطلب من المعلم عطا وام سيحا وإحسان أن يحضروا ملابسهم للانتقال للعيش فيه، ويلتقي بإحسان ويعرض عليها عقود المحل والشقة وتقوم باحتضانه ويخبرها بأنه سندها في هذه الدنيا.

المسلسل بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، محمد دياب، محمد لطفي، ماجد المصري، تأليف محمد فوزي، أحمد بكر، أحمد حلبة، اخراج أحمد صالح.