الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

يستمع رجال المباحث لأقوال المصابين في مشاجرة بين عدد من الأشخاص بالطالبية

الخميس 28/أبريل/2022 - 04:41 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استمع رجال المباحث لأقوال المصابين في مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بشارع ترسا في الطالبية، وتم معاينة مطعم ملك المصابين، تعرض لتلفيات على يد المتهمين، لحصر الخسائر التى لحقت به.

كما يفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، والتي رصدت المتهمين خلال إطلاقهم "شماريخ"، في الشارع، وإثارتهم الذعر بين الأهالي، كما تم فحص عدد من مقطع الفيديو رصدها أشخاص بهواتفهم المحمولة، للمتهمين خلال إطلاق الألعاب النارية خلال التشاجر.

نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص في منطقة الطالبية، مما نتج عن إصابة 3 من المتشاجرين، وذكر شهود عيان أن المشاجرة شهدت إطلاق ألعاب نارية، بالإضافة إلى حيازة أسلحة بيضاء، بسبب خلاف بين اثنين من أصحاب المحلات، على تركيب أحدهما يافطة.

وترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بشارع ترسا في الطالبية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط المتهمين.

وذكر شهود عيان أن مشاجرة نشبت بين اثنين من أصحاب المحلات، بسبب الخلاف على تركيب يافطة، واستعان أحد الطرفين بأنصاره، وأطلقوا ألعاب نارية، كما تسببوا في إصابة 3 أشخاص من الطرف الثاني بعدة جروح، نتيجة الاعتداء عليهم بأسلحة بيضاء.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التحقيقات.