الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرزهم شيبة وإيهاب توفيق.. نجوم حفلات عيد الفطر فى الزمالك

الخميس 28/أبريل/2022 - 01:07 م
إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

تجمع إحدى المراكب النيلبة بالزمالك، 5 حفلات غنائية مختلفة المذاقات الموسيقية بين الطرب والشعبي في أول تجربة من نوعها تشهدها بسبب حفلات عيد الفطر المبارك.

في البداية يحيى المطرب الشعبي سعد الصغير، يوم الاثنين الموافق 2 مايو المقبل، ومن المقرر أن يقدم الصغير خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، مثل "أصحي .. فوق" و "هتجوز" و"شكرا يا عم"، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوه"، و"الحنطور" و"العنب"، وعسل ابيض.



أما ثاني أيام عيد الفطر الثلاثاء الموافق 3 مايو المقبل، تحيى المطربة أمينة حفل غنائي، ومن المقرر أن تقدم أمينة خلال الحفل باقة متنوعة من أغنياتها التي يتفاعل معها الجمهور، ومنها: "أركب الحنطور، ونفسي نبعد، أوعى تقول لحد، وواد مز"، وغيرها.



وثالث أيام عيد الفطر المبارك الأربعاء الموافق 4 مايو، يستعد النجم إيهاب توفيق، لإحياء حفل غنائي، ومن المقرر أن يشهد الحفل عددًا من المفاجآت ويقدم من خلاله باقة متنوعة من اغانيه القديمة والحديثة.



أما في رابع أيام عيد الفطر، الخميس الموافق 5 مايو المقبل، فتحيى النجمة أسماء لزرق، ومن المقرر أن تقدم عدد من أغاني بمزاجي، والهاوس، وعدد من أغاني القديم بزمان الجميل.



وفى الخامس أيام عيد الفطر، يحيى المطرب أحمد شيبة، الجمعة الموافق 26 مايو المقبل، وسيقدم شيبة خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه الشعبية المتميزة، أبرزها أغنية "آه لو لعبت يازهر"، بالإضافة إلى أغانى يعلم ربنا، وأغنية 100 وش.