السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أجهور الكبرى ثالث دوري مراكز الشباب النسخة 9

الخميس 28/أبريل/2022 - 12:10 م
مصر تايمز


أقيمت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين سنديون واجهور الكبرى من دوري مراكز الشباب النسخة التاسعة من على ملعب مركز شباب سنديون .

كانت المباراة يسيطر عليها التنافس الشديد و الأجواء الحماسية فانتهت بفرق هدف واحد ، حيث استطاعت اجهور الكبرى على تحقيق اربع اهداف فى مرمى سنديون التى أحرزت ثلاث أهداف فقط ، و بذلك حسم المركز الثالث لاجهور الكبرى .


الجدير بالذكر فى تصريحات سابقة للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة "يشارك فى دورى مراكز الشباب على مستوى الجمهورية على ما يقرب ٢٥ الف لاعب من جميع القرى والمدن ، كما يسعى العديد من الأندية المصرية إلى التعاقد مع لاعبين الدورى من خلال متابعة المنافسات المحلية" .

كما صرح وكيل وزارة الشباب والرياضة القليوبية الدكتور محمود الصبروط فى بداية الدورى أن مديرية الشباب والرياضة تقف على حد سوء من جميع الفرق ، فنتمنى التوفيق للجميع ، فالهدف أن ينفذ الدوري بالشكل اللائق للمحافظة ، ومصالحة اللاعبين تأتى فى المرتبة الأولى والحفاظ على سلامتهم.

يذكر أن المباراة النهائية بين الإصلاح الزراعى قليوب و كفر طحا تقام من على ملعب مركز شباب عرب جهينة "ملعب من مراكز شباب حياة كريمة " فى النصف الثانى من مايو القادم، لتكون أولى المباريات لافتتاح العمل فيه بعرس كروى شديد الحماس للمشجعين والتنافس بين الفرق .