الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"الطوب جيه في راسه وأحنا بنتخانق".. اعترافات المتهم بقتل مسن بأوسيم

الخميس 28/أبريل/2022 - 12:57 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أدلى المتهمون بالتشاجر بإحدى قرى أوسيم، مما أسفر عن مقتل مسن، عقب القبض عليهم، باعترافات أمام جهات التحقيق أن سبب الخلاف يعود إلى نشوب خلافات عائلية بين سيدة وزوجة شقيق زوجها "سلفتها"، فاستعانت السيدة بأفراد من أسرتها، وتشاجروا مع حماها، وشقيق زوجها، وزوجته، وتبادلوا التراشق بالحجارة، وخلال المشاجرة أصيب عم السيدة برأسه، مما أسفر عن مصرعه.

وكان قد نجح رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة في إلقاء القبض على المتهمين فى مشاجرة عائلية أسفرت عن مقتل أحد الأشخاص، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

البداية بتلقي  غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وفاة أحد الأشخاص اثناء اشتراكه في مشاجرة، بسبب خلافات عائلية بأوسيم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتوصلت التحريات التى أجراها رجال مباحث مركز أوسيم، إلى أن خلافات عائلية بين عائلتين، أدت الى نشوب مشاجرة بينهم، مما أدى لمقتل مسن.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وتم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان المشاجرة، وحدد رجال المباحث هوية المتهمين وتم ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.