الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تجديد حبس موظف لاتهامه بقتل أشقائه في الوراق

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 02:07 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بشمال الجيزة، اليوم الاربعاء، حبس موظف بالسكة الحديد 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل اثنين من أشقائه، وإصابة آخر في منطقة الوراق.

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، أن المشادة بينه وبين إخوته لم تكن بسبب الميراث، معترفًا أمام جهات التحقيق بجريمته، وكان الأطباء أجروا تدخلا جراحيا عاجلا للشاب المصاب، استلزمت دخوله إلى غرفة العمليات، قبل أن تتحسن حالته ويغادر المستشفى ليدلي بأقواله أمام جهات التحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغًا بإطلاق أعيرة نارية بمنطقة الوراق، وعلى الفور دفعت مديرية أمن الجيزة بقوات الأمن لمعرفة سبب وتفاصيل الواقعة، ووجه العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ، تنسيقا مع الأدلة الجنائية وقطاع الأمن العام.

وأوضحت التحريات الأولية، إن مشادة كلامية نشبت بين 4 أشقاء تطورت إلى مشاجرة، فأطلق أحدهم الرصاص صوبهم فأردى اثنان منهم قتيلين ويصارع الثالث الموت ولاذ بالفرار، ويكثف ضباط مباحث الوراق جهودهم بقيادة المقدم هاني مندور لضبط المتهم، وتم إيداع الجثتين داخل المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وكانت كشفت جهات التحقيق بشمال الجيزة، كواليس جديدة في واقعة مقتل شقيقان وإصابة آخر على يد شقيقهم، موظف بالسكة الحديد، حيث اعترف المتهم بأن مشادة كلامية جمعته بأخوته الثلاثة، قاموا على إثرها بالتعدي عليه، إلى أن أمسك بسلاح ناري يعود لأحد أشقائه المجني عليهم، وأطلق النار صوبهم.