السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل المشوار الحلقة 25 .. محمد رمضان يصنع قطع آثار مقلدة لإبعاد الشبوهات عنه

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 10:23 م
مصر تايمز

شهدت الحلقة 25 من مسلسل المشوار  ذهاب ماهر مع  "ورد" إلى فيلا سالم باشا تاجر الآثار الكبير، ليعيشا لديه بالفيلا الكبيرة في وجود ابنته التي ترغب في الانفصال وعدم الرجوع نهائيا لطليقها، وهو نفسه شريك والدها، حيث يساوم الأخير "سيد رجب" وهو سالم باشا بالرجوع إلى ابنته أو عدم إتمام الصفقة.

فيما ذهب محمد رمضان إلى صانع آثار مُقلدة ويطلب منه صُنع قطع مماثلة لما لديه حتى يبعد عنه الشبهة ز يواصل الضابط "علاء" أحمد مجدي، البحث عن محمد رمضان "ماهر" ويقابل المحامي المساعد لمحامي وجيه بيه وهو نفس بلديات ماهر من الصعيد، والذي يحاول التستر عليه.

فيما  يرفض المحامي الإدلاء بأي معلومات عن ماهر "محمد رمضان" لضابط الشرطة، ونفس الشئ صديقه سعيد حين سأله الضابط عنه رفض الاعتراف بمكان صديقه قائلا للضابط أن يبحث بعيدا عنه.

مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".
 
تدور أحداث مسلسل "المشوار"، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.