الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الاختيار3 الحلقة 25 .. خيرت الشاطر يأمر بإقامة اجتماع مع القوى السياسية.. ومحمد مرسي ينفذ

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 10:12 م
مصر تايمز


شهدت الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 3، تآمر خيرت الشاطر وإصداره العديد من القرارات الخاطئة التي كان ينفذها محمد مرسي، كما قرر خيرت الشاطر بإقامة اجتماع مع القوى السياسية وأخبر محمد مرسي أنه سريا لكنه كان مذاعا على الهواء، فطلب الرئيس عبد الفتاح السيسي وقف هذه المهزلة فورا.

شهدت الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 3، ذكر موقف تغيير مجرى مياه النيل مباشرة عقب زيارة محمد مرسي إلى إثيوبيا.

وتظاهر عدد من الناس بمحيط وزارة الثقافية مطالبين بإقالة وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والمطالبة بإقالة الوزير علاء عبد العزيز.

شهدت الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 3، ظهور الفنانة إسعاد يونس بشخصية وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم أثناء توليها منصب رئيس دار الأوبرا المصرية، وحديثها مع قيادي إخواني حول رفضها مصطلح التطهير والتلاعب بأهداف الأوبرا .

وشهدت الحلقة اجتماع وزير الدفاع الفريق عبدالفتاح السيسي  حول تهريب السلاح، قائلا: التقارير اللي بتجيلي عن تهريب السلاح كتيرة جدا حضرتكم مدركين يعني ايه نبني قوتنا ويعني ايه نواجه أي خطر في مصر.. السلاح ده داخل آمين وهيتعمل بيه ايه؟؟ وخلال ٤٨ يكون قدامي خطة متكاملة للي بيحصل ده 

وينتقل المشهد الي مقر جماعة الإخوان واجتماع خيرت الشاطر بمدير مكتب محمد مرسي قائلا: احنا لازم يبقى معانا خطة بديلة علشان لو الخطة منفعتش في ٣٠ يونيو وندعو المعارضة لاجتماع ضروري