الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الحزن والحسرة يخيم على قرية طالب الأكاديمية البحرية.. أهالى سنورس تشيع جثمان شهيد العلم

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 09:43 م
جنازة طالب الأكاديمية
جنازة طالب الأكاديمية البحرية

سيطرت حالة من الحزم على أهالى مركز ومدينة سنورس ، بمحافظة الفيوم اليوم الثلاثاء، عقب تشييع جثمان الطالب "محمد جمال" ابن مدينة سنورس،


مع السلامة يا حبيبي.. مع السلامة يا نور عينى.. الغالى راح وسابنا,, ومش هنشوفه تانى" عبارات ترددت على ألسنة مشيعين جثمان طالب الأكاديمية البحرية مشاهد الحزن والحسرة كانت هى المتصدرة للمشهد.
شيع أهالى مركز سنورس ، جثمان الطالب"محمد جمال محمد حسين"، 21 عاما" الطالب بالكلية البحرية، حيث أدى أهالي المركز صلاة الجنازة على الجثمان بمسجد ناصر وسط بكاء لا ينقطع من قبل أسرته وأصدقائه وجميع المشيعين، والذي لقي مصرعه مع 5 من أصدقائه، في حادث مروع إثر تصادم سيارتين على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ. وقع الحادث على الطريق الدولى بكفر الشيخ، إثر اصطدام السيارة التي كان يستقلها وزملاؤه الخمسة بمقطورة فى الطريق الدولى، أسفر عن وفاتهم جميعا. ولقى 5 طلاب بالأكاديمية البحرية مصرعهم وذلك بحادث تصادم مروع عقب اصطدام سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بأخرى نصف نقل مما أدى لاصطدام السيارة الملاكي بالرصيف بمنطقة كبرى زكريا خلف كمين رشيد عبر الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ . بينما تم نقل جثامين الطلاب الـ 5 المتوفين عبر سيارات الإسعاف لمستشفى رشيد، وتبين من الكشف الأولى عن هوية الطلاب الـ 5 وهم أحمد السعيد الشلقامي، 21 عاماً، محافظة الدقهلية، وأدهم الشرقاوي الغريب محمد، 21 عاماً، ومحمد محمد مصباح السعيد ، وهما جميعهم من مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، وأحمد عبد الرحمن السيد أحمد، من مركز أبو كبير، محافظة الشرقية، ومحمد جمال محمد حسين، من سنورس، محافظة الفيوم، وتم نقل جثامين المتوفين إلي مشرحة مستشفى رشيد العام.




مباشر :
                            http://tempuri.org/tempuri.html