الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرز أحداث الحلقة 24 من مسلسل "دنيا تانية"

الإثنين 25/أبريل/2022 - 10:22 م
مصر تايمز

بدأت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "دنيا تانية "بمقابلة وليد مع أمل، وأخبرته بقصة زواجها من غفران ابن عمها وعدم معرفتها بتجارة المخدرات وبعد ذلك طلبت الطلاق، ومن الواضح عدم تقبل وليد ظروف أمل، وإحساس أمل بالإحراج جعلها تنسحب من العلاقة.

ومحاولة تشويه سمعة جودي في المدرسة، وذلك بعد مواجتها من زميلتها بحقيقة سجن والدها، وهروب جودي من المواجهة، وإحساسها بالقهر والظلم.

 

وتحاول لميس إستفزاز أمل وذلك بعد قرار خروج فرقة أمل من الحفل المدرسي، وطلبت منها حضور البروفة لتقول رأيها ولكن أمل غاضبة من أفعال لميس معها.

 

وبدأ بدر بالانتقام من حسام البندري، حيث ذهب  لمقابلة رجل الأعمال ناصر وطلب أخذ جميع الأوراق التي تُدين حسام، مع رفض ناصر، ولكن بدر أتفق على أخذ الأوراق مقابل فيديو قديم يدين ناصر.

وعندما أخبر دنيا بما فعله مع ناصر، ظهر عليها الخوف من بدر والخوف على سمعة أولادها إذا حسام سجن، ولذلك قرر بدر بعدم سجن حسام ولكن هيقوم بتخويف حسام ليكون ردًا عليه من محاولة إيذاء بدر بسرقة المجوهرات.

دخل بدر  بكل ثقة مكتب حسام وأخبره بالوصول للأوراق التي تدينه، وتهديد حسام بقتل بدر، ولكن قام بدر بتحذيره برفع قضية بالوصولات، مع خوف وتوتر حسام من إنتقام بدر

انتهت الحلقة عند خروج والدت دنيا من المنزل،، وظهور صوت سليم بالتكلم مرة آخرى وذلك بعد محاولة إنقاذه لجدته وصدمته عند إصطدامها بسيارة.وسعادة وفرح دنيا بشفاء إبنها  والأحتفال بالمدرسة.