الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد عرضه فيديو لرجل عاد بعد الوفاة.. طوني خليفة يتسأل: الإنسان لما بيموت بيروح فين

الإثنين 25/أبريل/2022 - 07:41 م
مصر تايمز

نفى الإعلامي طوني خليفة، أن يكون قد فتح برامجه لنشر الخرافات، ردًا على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، التي عرضت مقطع فيديو لأحد ضيوفه وهو يقول إنه رجع من الموت بعد 3 أيام.

وأضاف خليفة، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة المحور: "يا ريت ما عرضت هذا الفيديو، منذ سنتين كنت أحاور كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات، وقبل ان يتوفى استضفته ببرنامج في الأردن وتحدث معي عن زراعة الرئة". 

وتابع: "لما كان بيعمل زراعة رئة وقف قلبه وخبرني نفس التفاصيل اللي اتكلم فيها هذا الشخص، هتصدقوا صائب عريقات أكثر لأنه شخصية معروفة، لكن صاحب الفيديو مش معروف فهتقولوا إنه خرافة". 

وأكد: "أقدم هذه النوعية من البرامج لأنني أبحث عن حقيقة ما، إيماننا يخبرنا بشيء ونحن يجب أن نثق في إيماننا ونعتمد عليه .. لكن عندما يموت الإنسان بيروح لفين؟! بيحصل ايه؟! أنا قارئ جيد للأمور التي لها علاقة بالماورائيات والأحلام، ولماذا يشاهد الإنسان أشياء قبل حدوثها في المستقبل، أقرأ كثيرا في هذه الأمور". 

وأردف: "عملت من برنامج بعد الوت 13 حلقة وجبت ناس من لبنان وسوريا ومصر وأمريكا والفلبين والهند وقالوا لي نفس الكلام، ولما قالوا نفس الكلام قلت لازم أركز على النوعية دي من البرامج .. دي مش خرافات".