الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

4 تحديات تنتظر صلاح في معسكره الأول تحت قيادة البدري

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 11:01 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يخوض منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني مباراتين في غاية الأهمية أمام توجو خلال التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر لها أن تقام 2022 في الكاميرون.

ويعتبر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على موعد مع 4 تحديات جديدة في معسكره الأول مع منتخب مصر تحت القيادة الفنية لمدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق حسام البدري، وفقًا لحصيفة "أس الإسبانية".

أول فوز له مع المنتخب تحت قيادة البدري

يأمل "مو" في تحقيق أول انتصار له مع البدري في أول مباراة يخوضها تحت قيادته الفنية، خاصةً وأن المنتخب الوطني لم يحقق أي فوز في المجموعة حيث انتهت مباراة كينيا وجزر القمر بالتعادل.

أول هدف مع البدري

يستعد صلاح لإحراز أول هدف له مع حسام البدري، من أجل مواصلة تحطيم الأرقام القياسية مع المنتخب خاصة من حيث عدد الأهداف، حيث تمكن صلاح من إحراز 41 هدفًا مع  المنتخب المصري.

شارة القيادة

تنتظر صلاح أزمة شارة قيادة الفراعنة، بعدما أعلن أحمد فتحي أنه رفض ترك الشارة خلال المعسكر الماضي للفراعنة لأي لاعب، حيث كان يرغب حسام البدري إعطاء الشارة لصلاح، ويسعى للتغلب عليها ليؤكد للجميع أن دوره القيادة لا يحتاج إلى شارة.

الهروب من عقدة "الحسابات" في مشوار التصفيات الإفريقية

يعتمد البدري كثيرًا على محمد صلاح في تحقيق الفوز في المباراتين القادمتين حتى لا يدخل المنتخب في حسابات معقدة في التصفيات، حيث لم يحسم المنتخب تأهله حتى الأن.

وتعادل منتخب مصر مع كل من كينيا وجزر القمر، مما أثار القلق داخل الشارع المصري بشأن مستقبل الفراعنة تحت قيادة البدري.

وسجل محمد صلاح 18 هدفاً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بمعدل هدف كل 125 دقيقة خلال عام 2020، ليحتل المركز السابع في قائمة أفضل الهدافين في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، متفوقاً على ليونيل ميسي صاحب المركز العاشر برصيد 15 هدفاً، بمعدل هدف كل 159 دقيقة.

وأشعل صلاح ، صراع الهدافين في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل هدفه الثامن في المسابقة المحلية أمام مانشستر سيتي، ليتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مع جيمي فاردي قائد ليستر سيتي، ودومينيك ليوين لاعب ايفرتون، وهيونج مين سون جناح توتنهام.