الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا يحذر مانشستر سيتي من "لدغات" كريم بنزيما

الإثنين 25/أبريل/2022 - 04:36 م
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

حذر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لاعبيه من خطورة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين غداً الثلاثاء، بملعب "الاتحاد"، في "ذهاب" نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الخاص بمباراة مامشستر سيتي وريال مدريد: "إنه لشرف كبير أن اتواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد فرق كبرى مثل ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ وليفربول، لقد تواجدوا في هذا الدور عدة مرات، كما فعلنا نحن في السنوات الأخيرة.. إنه لشرف كبير".

وواصل: "أنا متأكد من أن مشجعينا سيفعلون كل شيء ليأتوا لملعب الإتحاد لدعمنا".

وأشار: "لدينا جلسة تدريبية اليوم وسنرى كيف هو حال اللاعبين، الليلة أو غدًا سأحدد من سيلعب، أنا متأكد من أن اللاعبين سيلعبون في مراكز لم يعتادوا عليها ولكنهم سيقومون بما في وسعهم".

وأضاف: "علينا الدفاع بشكل جيد ضدهم، كريم بنزيما لاعب رائع وقد سجل الكثير من الأهداف في مسيرته، سيتعين علينا الدفاع بشكل جيد وصناعة فرص للتسجيل".

‏وعن انجاز وصول مانشستر سيتي لنصف النهائي مرتين على التوالي، قال جوارديولا : "بتجربتي الطويلة كمدرب، شخصيًا، دائمًا ماتكون لديَّ أهداف أكبر"، مضيفاً: "أن مشاركة كايل والكر وجون ستونز أمام ريال مدريد في حالة شك".

وعن لقاء ريال مدريد: "لقد خسرت وفزت ضد ريال مدريد، الموهبة التي يمتلكونها تعني أنه لا يمكننا التغلب عليهم بمجرد امتلاكنا للمزيد من المواهب".