الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسطورة أرسنال: محمد النني أبدع عندما احتاجه الفريق

الإثنين 25/أبريل/2022 - 01:45 م
محمد النني
محمد النني

كشف الإنجليزي إيان رايت، أسطورة نادي أرسنال، عن رأيه في أداء محمد النني، نجم منتخب مصر، مع الفريق في آخر مباراتين بالدوري الممتاز "البريميرليج"، على الرغم من قلة مشاركته مع الفريق في هذا الموسم.

وشارك محمد النني، في أخر مبارتين مع الفريق في بطولة الدوري، أمام تشيلسي، ومانشستر يونايتد، والتي ظهر خلالهما بشكل قوي من بداية اللقاء حتى النهاية، أمام الفريقين.

وقال رايت عن النني في برنامج "Match of the day" عبر شبكة "بي بي سي" البريطانية: "قد يغادر محمد النني الفريق، لكن عندما احتاجه أرسنال أبدع".

وأضاف: "لقد قدم عرضين رائعين أمام تشيلسي ومانشستر يونايتد، وهما من أصعب المباريات التي خاضها آرسنال في الفترة الأخيرة، كان رائعًا للغاية".

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يشيد فيها رايت بأداء، محمد النني، حيث كتب اسمه رباعيًا كاملًا في حسابه الرسمي على "تويتر" قبل أيام عقب مباراة تشيلسي.

وحقق فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب منتخب مصر فوزاً غالياً على مانشستر يونايتد، بنتيجة 3 - 1، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الرابعة والثلاثون، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "الإمارات".