السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خريطة حفلات نجوم الغناء في عيد الفطر.. عمرو دياب وشيرين وأنغام الأبرز

الإثنين 25/أبريل/2022 - 11:26 ص
عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد عدد من نجوم مصر والعالم العربى، لإحياء عدة حفلات غنائية خلال أيام عيد الفطر المبارك المقبل، فى جميع مدن وعواصم عربية أو أجنبى، ويتواجد الفنانون عمرو دياب، وأنغام، وشيرين عبد الوهاب، وعاصى الحلانى، بإحياء عدة حفلات غنائية، وفى التقرير التالى يرصد"مصر تايمز"أبرز حفلات عيد الفطرالمبارك بمواعيد والأماكن.

عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب، لإحياء حفلا غنائيا، في أبو ظبى بالإمارات، يوم الثلاثاء 3 مايو المقبل، ثانى أيام عيد الفطر المبارك،  والثاني في الكويت ثالث أيام العيد، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة ومتنوعة من أشهر أغنياته.


أنغام

تحيى النجمة أنغام حفلاً غنائيًا، بالكويت ، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك يوم 12 مايو المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لجمهورها.



وائل جسار ومروان خورى

يحيان النجمان مروان خوري ووائل جسار حفل غنائى في عيد الفطر بالكويت أيضا، في حفل كبير بعنوان في ليلة لبنانية،  ومن المقرر أن يقدم وائل خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المميزة، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.


بهاء سلطان ورامى جمال وأحمد سعد

يستعد بهاء سلطان وأحمد سعد ورامي صبري لإحياء حفل غنائي ضخم احتفالا بعيد الفطر المبارك وذلك يوم الخميس 5 مايو، وومن المقرر أن يقام الحفل داخل الحديقة الصينية بأرض المعارض الدولية بمنطقة مدينة نصر.




كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب

أعلنت مجموعة MBC عن تنظيمها حفلا فنيا يحييه في 4 مايو الموافق ثالث أيام عيد الفطر، كل من النجمة شيرين عبد الوهاب وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر، في صالة "الاتحاد أرينا" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي".



تامر عاشور ورامى صبرى

يحيي الفنانين رامي صبري وتامر عاشور حفلاً كبيرًا بدولة الكويت احتفالاً بعيد الفطر، وذلك في 6 مايو المقبل ضمن حفلات ليالي العيد.، بقاعة قصر حولي، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على أن ينتهي عند الساعة الثانية عشرة صباحًا.


راغب علامة وسعد لمجرد

ويحيي راغب علامة حفلا مع سعد لمجرد ثاني أيام العيد في دبي، وهو الحفل الذي يقام بالتوازي مع حفل آخر يجمع بين الفنانين الشابين رحمة رياض وناصيف زيتون.


أحلام

كما تستعد الفنانة أحلام  إحياء حفلا غنائيا في البحرين لأول مرة منذ فترة طويلة، حيث ستغني على مسرح الدانة 3 مايو، في وقت دعت الجمهور إلى مساعدتها في اختيار الأغنيات التي يرغبون في سماعها.



عاصى الحلانى 

يحيى النجم  اللبنانى عاصى الحلانى، حفل غنائى بعيد الفطر المبارك الموافق 4 مايو المقبل، إلى تركيا وتحديدا اسطنبول، ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الجاليات العربية والشخصيات العامة.