الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باشاك شهير يضرب هاتاي سبور بثلاثية بمشاركة تريزيجيه وكهربا

الأحد 24/أبريل/2022 - 08:08 م
فريق باشاك شهير
فريق باشاك شهير

فاز فريق إسطنبول باشاك شهير التركي على فريق هاتاي سبور بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة 34 من الدوري التركي الممتاز.


وشارك تريزيجيه أساسيًا في تشكيل باشاك شهير قبل أن يخرج في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بينما بدأ محمود كهربا المباراة على دكة بدلاء هاتاي قبل أن يدخل قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.


وسجل أهداف باشاك شهير، افتتح دنيز توروتش الهدف الأول والثالث في الدقيائق 65، و88 وبالدقيقة 77، تمكن محمود تكدمير من إحراز الهدف الثاني.


وكان إيمري بلوز أوجلو، المدير الفني لفريق باشاك شهير، المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، أعلن التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة هاتاي سبور الذي يضم اللاعب المصري محمود "كهربا"، والتي تنطلق بعد قليل بملعب "ستين ايمك".


وجاء تشكيل باشاك شهير على النحو التالي: حراسة المرمى: فولكان باباجا، خط الدفاع: جونيور، ألكسندرو، دوارتي، لوكاس ليما، خط الوسط: تولجا، محمد تكديمير، دنيز توروك، دانييل اليكسيتش، خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، فردريك جولبراندسن.


في حين ذكرت الصفحة الرسمية لنادي هاتاي سبور بموقع "تويتر"، أن محمود "كهربا" لاعب الفريق المعار حالياً من النادي الأهلي يتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم.