الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يقود باشاك شهير ضد هاتاي سبور.. وكهربا "ع الدكة"

الأحد 24/أبريل/2022 - 02:14 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أعلن إيمري بلوز أوجلو، المدير الفني لفريق باشاك شهير، المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة هاتاي سبور الذي يضم اللاعب المصري محمود "كهربا"، والتي تنطلق بعد قليل بملعب "ستين ايمك"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري التركي.

وجاء تشكيل باشاك شهير على النحو التالي: حراسة المرمى: فولكان باباجا، خط الدفاع: جونيور، ألكسندرو، دوارتي، لوكاس ليما، خط الوسط: تولجا، محمد تكديمير، دنيز توروك، دانييل اليكسيتش، خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، فردريك جولبراندسن.

في حين ذكرت الصفحة الرسمية لنادي هاتاي سبور بموقع "تويتر"، أن محمود "كهربا" لاعب الفريق المعار حالياً من النادي الأهلي يتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم.

وفي وقت سابق، كشف النجم محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي المعار للدوري التركي، عن ارتباطه بفتاة مصرية وسيعلن عن ارتباطه قريبًا، قائلًا: "لقيت بنت الأصول وقريبًا هعلن الخبر أمام الناس وهي مصرية".

ورفض محمود كهربا، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية أسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، الافصاح عن أي تفاصيل تخص موضوع ارتباطه، قائلا: "لو قلت حاجة الدنيا بتبوظ والمشكلة أن حياتي كلها مفتوحة ومفيش حاجة بخبيها وبتعب بعد كده من الكلام والحاجات بتبوظ".

وأوضح كهربا، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامي أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن هناك أشخاص مهووسين بالبحث عن الشهرة من خلال ركوب الترند، مضيفًا: "أنا معترف بالبحث عن الترند وبقى فى ناس مهووسين وأنا مش بفهم في صناعة الترند".

ورد محمود كهربا، عن تفضيله بين الأهلي والزمالك، قائلا: "دكة الأهلي أحسن من اللعب أساسي في الزمالك، ولو الاهلي طلب مني أروح بيراميدز هعمل كده وأنا تحت أمر الاهلي في أي وقت".