الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يخطط لمكافأة محمد النني.. وعروض تركيا "كلام جرايد" (خاص)

الأحد 24/أبريل/2022 - 12:09 م
محمد النني في مباراة
محمد النني في مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

كشف ناصر النني، والد محمد النني، نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، أن إدارة النادي اللندني تدرس التراجع عن فكرة الاستغناء عن خدمات "نجله" بنهاية الموسم الحالي.

وقال ناصر النني في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن إدارة نادي أرسنال تعتزم فتح ملف التجديد مع محمد النني خلال الفترة القادمة، بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه النجم المصري في مباراتي أرسنال الماضيتين أمام تشيلسي ومانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وتمسك ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق اللندني بخدماته.

وينتهي عقد محمد النني مع نادي أرسنال بنهاية الموسم الحالي، في الوقت الذي تسيطر فيه حالة من الغموض حول مستقبل اللاعب.

وكشف ناصر النني أن كل ما تردد عن تلقي محمد النني عروضاً من أندية تركية ليس له أساس من الصحة، قائلاً، "مفيش عروض رسمية جات لمحمد من تركيا.. وربنا يكرم الفترة الجاية".

وكان موقع "takvim" التركي كشف في وقت سابق، أن نادي فناربخشة استقر على التعاقد مع محمد النني، عقب نهاية عقده مع فريقه بنهاية الموسم الحالي.

أوضح التقرير أن النني سيكون الخيار المناسب للفريق التركي، خاصة أن عقده ينتهي مع الجانرز بنهاية الموسم الحالي، ووسبق أن خاض محمد النني، تجربة في الدوري التركي مع بشكتاش على سبيل الإعارة من آرسنال.

ونجح محمد النني في صناعة هدف لفريقه، خلال الفوز الكبير الذي تحقق على حساب مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".