الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"الاختيار3".. تسريب لخيرت الشاطر يتطاول على النائب العام فى عهدهم والقضاه

السبت 23/أبريل/2022 - 10:25 م
خيرت الشاطر - الاختيار3
خيرت الشاطر - الاختيار3

شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل الاختيار3، تسريب لخيرت الشاطر قال خلاله "جيلي أنا والناس اللى اتعاملت مع عبد المجيد محمود، فى تاريخه الطويل كله أو مع عادل عبد السلام كلنا لا نثق فى هؤلاء الناس ولا نسبة 1 فى المليون".

وأذاعت الحلقة 22 من مسلسل الاختيار 3 كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء توليه وزارة الدفاع فى احتفالية تحرير سيناء وهو يطمئن الشعب المصرى بعد أحداث الفتنة التى بثتها الجماعة الارهابية بين أبناء الشعب قائلا " عايز أقولكم إن جيش مصر نزل حماكم وقعد 18 شهر ايده ماتمدتش خلوا بالكم من الكلام ده كويس.. احنا ايدينا تتقطع قبل ما تمسكم".

وشهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل الاختيار 3 ، تأكيد وزير الدفاع بعد محاولات الجماعة الإرهابية فى بث الفتنة بين أبناء الشعب المصرى بأن الشعب المصرى لا يمكن أن يشك للحظة فى نزاهة القوات المسلحة أو الشك فى أن القوات المسلحة يمكن أن تقف فى وجه الشعب المصرى قائلا " من واجبنا إننا نحمى كل مصرى ولو مقدرناش نعمل كده يبقا نروح نموت أحسن.. لازم نطمن كل مصرى قاعد فى بيته إننا مش هنسمح لأي حد يهدده أو يروعه طول ما احنا عايشين".

مسلسل "الاختيار 3 – القرار" يُعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.
 
مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.