الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عروسة العترة مسكونة.. تعرف علي أحداث الحلقة الـ22 بمسلسل "الكبير أوي6"

السبت 23/أبريل/2022 - 10:00 م
الكبير اوى ٦
الكبير اوى ٦

بدأت أحداث الحلقة الـ22 من الكبير أوي6، بمحاولة الكبير وزوجته مربوحة التخلص من العروسة الملعونة التي تشبه "أنابيل" و"تشاكي" أبطال سلسلة أفلام الرعب الشهيرة، وقررت مربوحة الاستعانة بالشيخ عماد وهو متخصص في فك الأعمال وطرد الأشباح.


حضر الشيخ عماد رفقة ابن أخته هجرس والذي يعمل مساعدًا له، وحدد تسعيرة 300جنيه، وبمجرد ما بدأ في قراءة تعويذته بعد أن ربط العروسة في كرسي السفرة، وبمجرد ما ضربها انطفأت الأضواء وطار الشيخ والعروسة خارج الغرفة.


وحل النجم سليمان عيد ضيف شرف في الحلقة الـ 22 من مسلسل الكبير أوي 6 في دور الشيخ عماد.

وعلى خطى سلسلة أفلام الرعب "تشاكي" كانت اللعبة ملبوسة، وهو ما أفزع العترة مما جعله يستنجد بالكبير أوي، فهي تتحرك من مكان لآخر، وحكى للكبير ما حدث معه كونه يخاف من النوم مع العروسة وحده، وانضم له الكبير.



وجاءت مواعيد عرض الحلقة 22 من مسلسل الكبير أوي 6، والتي من المقرر عرضها مساء اليوم بعد أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:20 مساءً، وتتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1:50 صباحًا وذلك للمرة الأولى بعد العرض الأول، في حين تتم إعادتها للمرة الثانية في تمام الساعة 2 ظهرًا من مساء اليوم التالي .



مسلسل "الكبير أوي6" من بطولة أحمد مكي، الوجه الصاعد رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عزالعرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، عبدالرحمن حسن، مصطفى غريب، حسين أبوحجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.