الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من محمد النني بعد تألقه في قمة أرسنال ضد مانشستر يونايتد

السبت 23/أبريل/2022 - 04:07 م
محمد النني
محمد النني

أبدى محمد النني، لاعب منتخب مصر، عن سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذي حققه أرسنال على مانشستر يونايتد بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقدم محمد النني عرضاً رائعاً في المباراة، وتمكن من صناعة هدف أرسنال الثالث، وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بفارق ست نقاط خلف أرسنال، الذي رفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز الرابع، أخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.


وقال النني في تصريحات تلفزيونية بعد مباراة مانشستر يونايتد: "بدأنا المباراة وعارفين قيمة لاعبي مانشستر يونايتد.. والحمد لله نجحنا في الدقائق الأول بالتسجيل"، مضيفاً، "بعد تسجيل مانشستر يونايتد هدفهم الأول وتحصلهم على ركلة جزاء، ساد القلق وسط لاعبينا". 

وعن قلة مشاركته في الفترة الماضية مع الفريق: "بدي كل حاجه عندي في التمرين كأني لاعب الماتش، ولو مش هلعب هتمرن كأني بلعب، بحاول اركز بشكل كبير في كلام المدرب، أنا لو مش بلعب بساند وبعطي لاعبي الفريق طاقة، والحمد لله ده بيتردلي لما بشارك".