الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"انحراف" يتصدر قائمة مشاهدات مسلسلات قناة "النهار"

السبت 23/أبريل/2022 - 03:11 م
مسلسل انحراف
مسلسل انحراف

تصدر مسلسل انحراف، للمخرج رؤوف عبد العزيز والنجمة روجينا، قائمة المشاهدات عبر قناة النهار الفضائية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري، ليحتل المسلسل المركز الأول في مشاهدات الأعمال الدرامية المعروضة عبر قناة النهار. 

وأعلنت شبكة قنوات النهار عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائمة مشاهدات المسلسلات التي يتم عرضها عبر شاشتها خلال الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، وجاء مسلسل انحراف، للمخرج رؤوف عبد العزيز، والنجمة روجينا على رأس القائمة بنسبة مشاهدات بلغت 25 مليون مشاهدة خلال 20 حلقة يليه مسلسلي «دنيا تانية، ووجوه»، ليكون انحراف هو رقم واحد على مسلسلات قنوات النهار في هذا الموسم.

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.