السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أصالة تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية

السبت 23/أبريل/2022 - 01:11 م
 أصالة مع الملحن
أصالة مع الملحن عمرو الشاذلى

تتعاون النجمة أصالة مع الملحن عمرو الشاذلى فى أغنية جديدة باللهجة المصرية، من كلمات عمرو المصرى، وتوزيع الموسيقى أمين نبيل، وجيتار باسم سعيد، وإشرف فنى أشرف سالم، ومن المقرر أن يتم طرح الأيام المقبلة على يوتيوب.

من ناحية أخرى طرحت أصالة مؤخراً  أغنية جديدة على شكل فيديو كليب عبر قناتها الرسمية على يوتيوببعنوان "أمان أمان"، من كلمات انور المشيري والحان اسامه العطار.

وتأتي هذه الأغنية بمناسبة زواج إبنتها شام الذهبي من رجل الأعمال أحمد هلال، والذي حضره عدد كبير من الفنانين والنجوم بالوسط الفني.

كما أيضا حرصت على توجيه رسالة حب ودعم لابنتها شام الذهبي، التي احتفلت بحفل زفافها، حيث نشرت صورة لها ولزوجها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "سعادة ما بعدها سعادة شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدني بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسعادة والأصحاب الطيبين ويحفظ لي ياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كلّ العمر، ويا شام شكراً يا بنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدني كلّها إلك، بموت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمني لكم".