الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق حائل بأحد الوحدات السكنية ببورسعيد

الجمعة 22/أبريل/2022 - 09:23 م
مصر تايمز

تلقت قوات الحماية المدنية ببورسعيد بلاغًا من الأهالي، بتصاعد حريق داخل وحدة سكنية بأبراج محمد علي، وعلى الفور تم الدفع بفريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، ووصل الفريق بعد دقائق من البلاغ.


وتلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.


وسارع موقع "مصر تايمز" إلى مكان الواقعة لمتابعة تفاصيل الحريق، والذي تبين أنه نشب داخل وحدة سكنية بالدور السادس شقة 23، بالبرج رقم 25 بابراج محمد على بمدينة بورفؤاد، وتبين احتجزت النيران سيده قعيده مع فتاه تبلغ من العمر 15 عاما والزوج، وعلى الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة علي الحريق.


اقتحم رجال الحماية المدنية بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء النيران، لإخراج الأسرة الموجودة، وتمكنت من الوصول إليهم والنيران والأدخنة.


وعقب إنقاذ الأسرة والتأكد من عدم وجود أحد بالداخل، تم إخماد الحريق بالمياه ومواد الإطفاء بالسيارات الثلاثة، وتمت السيطرة على اللهب ومحاصرة الحريق، وإنقاذ الوحدات المجاورة والأبراج السكنية.