الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اسعدادًا لأعياد الربيع والفطر.. ننشر خطة تجهيز سيارات الإسعاف للتدخل الفوري بالفيوم

الجمعة 22/أبريل/2022 - 04:57 م
مصر تايمز

راجع الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم،مع الدكتور هانى همام، مدير فرع هيئة الإسعاف،خطة تجهيز سيارات الإسعاف للتدخل الفوري فى حالات الحوادث والطوارئ.

وأكد مدير مصرف الإسعاف، أنه سيكون هناك تمركزعددٍ من سيارات الإسعاف بالميادين العامة ومناطق التجمعات والأماكن السياحية والمتنزهات والحدائق العامة .

 

وأكد المحافظ على الأستاذ سيد حزرالله، ومدير مديرية التموين بالفيوم، على توفير جميع السلع الغذائية والمواد البترولية واسطوانات البوتاجاز، مع متابعة عمل المخابز البلدية طوال إجازة عيد الفطر المبارك لعدم استغلال المواطنين.

 

كما استعرضت مدير إدارة البيئة خطة عمل الإدارة بالتنسيق مع الجهات المعنية، فى المرور الميداني على منافذ بيع اللحوم العامة والخاصة، والمرور على المنشآت السياحية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية، ورفع المخلفات الصلبة أولاً بأول بالتنسيق مع رؤساء الأحياء ومجالس المدن .

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام محافظة الفيوم، بحضور الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، واللواء عبدالفتاح تمام، سكرتير عام محافظة الفيوم، واللواء أيمن الليثى، مساعد مدير أمن الفيوم للأفراد والتدريب، والعميد أحمد حسين بدوى، المستشار العسكري للمحافظة، ووكلاء الوزارة، ورؤساء مجالس المدن، ومديري المديريات الخدمية، والمتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة.