الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدير التعاقدات السابق بالزمالك يكشف عن صفقة لاعب الأهلي أخذه منه

الجمعة 22/أبريل/2022 - 03:30 م
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

كشف شريف إسلام، مدير التعاقدات السابق، بنادي الزمالك، عن أكثر الصفقات صعوبة عليه، ومن اللاعب الذي تعاقد معه الأهلي، على الرغم من تدخلة أبناء ميت عقبة في الصفقة. 

وقال شريف إسلام خلال تصريحاته لبرنامج "النجوم في رمضان" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "جميع الصفقات التي رغب الزمالك في ضمها نجحنا في التعاقد معهم، باستثناء لاعب واحد فقط وهو ماليك إيفونا، لأن الأهلي تحرك في هذا الملف قبلنا".

وأضاف: "هناك لاعبون تفاوضنا معهم، ولكن لم نضمهم بشكل رسمي بسبب رؤية المدير الفني للفريق، لأن من مهام عملنا هو تجهيز تقرير في نهاية كل موسم وفقًا لرؤيتنا، ونعرض من خلاله كل اللاعبين المرشحين في كل المراكز، وهو صاحب القرار في التعاقد معهم".

وبسؤاله عن الاختلافات بين كل مدير فني تعامل معه الزمالك، قال: "إيهاب جلال، كان لديه فترة طويلة من الاستقرار ومساحة ووقت للاختيار جيدًا وحققنا طلباته، وأيضًا البرتغالي فيريرا الذي جاء في فترة صعبة بعد توقف الدوري لمدة 52 يومًا في موسم 2014 – 2015، وكان لديه فرصة جيدة لرؤية اللاعبين والاختيار من بينهم على الرغم من أنه جاء في فترة لم يكن بها قيد، ولكن استعد جيدًا للموسم التالي".

وواصل: "خالد جلال من أكثر المدربين إراحة للأعصاب ولديه مرونة في الاختيارات، وعندما نتعثر في صفقة كان يضع اختيار واحد واثنين وثلاثة أيضًا".