الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إبراهيم الدباح يتقرب من إحسان...تعرف علي تفاصيل الحلقة الـ 20 من مسلسل "توبة"

الجمعة 22/أبريل/2022 - 12:33 م
توبة
توبة

بدأت أحداث الحلقة ال20 من مسلسل "توبة" بعرض محل المعلم الراحل مطاوع لقطع الغيار للبيع في المزاد العلني، وتمكن إبراهيم الدباح من الحصول عليه مقابل 2 مليون جنيه .


ثم يكتب نصف المحل لأحسان التي يحبها ويحاول التقرب منها، ويجتمع توبة مع وجيه (مصطفى أبوسريع) وسيحا، ويتفقا على مصلحة عمل تجمعهم معا.


بعدها تقوم إحسان بقطيعة توبة بعد ان أخبرها شقيقه ابراهيم أن والدها تعمد توبة أن يظهره بوجه سئ مؤكدا أن كلام توبة ليس صحيحا .


و يطلب ابراهيم الدباح  من إحسان ( صبا مبارك ) أن تعمل معه في المحل ولا  تنزع صورة والده من المحل.


يتم عرض مسلسل "توبة" طوال شهر رمضان الكريم، من خلال شاشة "MBC مصر" في تمام الساعة السابعة مساءا، والإعادة في الساعة الثالثة فجرا.


وتدور أحداث مسلسل "توبة" في أحد الأحياء الشعبية بمحافظة بورسعيد، إذ يعيش عمرو سعد الذي يظهر بدور أحمد سيد عبد التواب توبة وسط الحارة محاولًا نسيان مجموعة الجرائم التي ارتكبها، باحثًا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليلوح في الأفق ويبدأ مطاردته فينغِّص عليه حياته الجديدة، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي.


ويشارك في بطولة مسلسل "توبة" بجانب الفنان عمرو سعد كلا من: صبا مبارك، ماجد المصري، انتصار، محمد لطفي، أسماء أبواليزيد، محمد دياب، حسن أبوالروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.