الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محاولة عرفات كشف سر خلدون...شاهد أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل "جزيرة الغمام"

الجمعة 22/أبريل/2022 - 12:14 م
جزيرة الغمام
جزيرة الغمام

بدأت الحلقة الـ 20 من مسلسل "جزير الغمام بقيام الشيخ محارب فتحي عبدالوهاب، في التخطيط لإشعال الحرب في الجزيرة حتي يحكمها، بالسلاح الذي أشتراه بأموال الجامع التي سرقها وأستلمه من مطاريد الجبل في الحلقة الماضية.


و محاولة العجمي (رياض الخولي) التصدي لمنع القتال بالأسلحة بين أهل الجزيرة والذي يحدث لأول مرة على أرض هذه القرية، بعدما كانت تشهد الهدوء والأستقرار منذ سنين عديدة.


ويستمر خلدون وبطلان في إشعال الفتنة بين أهل الجزيرة، حيث قاموا بتقسيم الجزيرة إلى جزئين، وبناء سور بينهم وأخبروا أهل الجزيرة أن بطلان هو عمدة الجزء البحري.


فذهب الحاج عجمي ليحذر البطلان من هذا الأنقسام، وأعطاه مهلة ليتراجع عن قراره حتي لا تشب الحرب بين أهل الجزيرة ويُقتل الأبرياء.


وذهب الشيخ عرفات إلى خيم طرح البحر للبحث عن نوارة فقابله خلدون ليوبخه على قدومه لرؤية زوجته، فأخبره عرفات أنها لم تكن يومًا زوجته وأكد عرفات أنه جاء ليفي بوعده، ويكشف عن سره لنوارة، قائلا "كله منه يا نوارة"، وتسأله أن يوضح ماذا يقصد، فيقول: "هو اللي يجرح وهو اللي يداوي، هو اللي يتوهك وهو اللي يهديكي" وحاولت العايقة معرفة سره لكنها لم تصل إلى أي شيء.


مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، رياض الخولي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد جمعة، أحمد ماجد، عايدة فهمي