الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضي منصور يقرر صرف 70 ألف جنية مكافأة للاعبي كرة الطائرة

الخميس 21/أبريل/2022 - 11:10 م
مرتضي منصور
مرتضي منصور

أعلن المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن صرف 70 ألف جنية لكل لاعب، من نادي الكرة الطائرة، كمكافأة للفوز ببطولة الدوري المصري لكرة اليد.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه نادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، للإحتفال بحصول الفريق على الدوري المصري، بالإضافة إلى ظهور الأربع دوريات المحلية التي حصل عليها، حيث يجمع الزمالك أربع دروع لأول مره في حدث استثنائي.

ويضم نادي الزمالك درع الدوري لكرة القدم الذي توج به العام الماضي، ودوري كرة السلة، ودوري كرة اليد، ودوري كرة الطائرة الذي توج به مؤخرًا على فريق الاتحاد السكندري.

 

وكان نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلن عن انطلاق احتفالية غداً بمقر النادي في ميت عقبة بصالة محمد حسن حلمي بمناسبة حصول الأربع فرق الرياضية على الدوري الخاص بهما.

وستكون الاحتفالية موجه لأعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، كما دعي مرتضى منصور جميع الصفحات على "السوشيال ميديا" الزملكاوية، بجانب تغطية أحداث الحفل من القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية، كما ستكون هناك احتفالية ثانية كبيرة أعلن عنها مرتضى منصور، ستكون بعد عيد الفطر المبارك، والتي ستحضر خلالها جماهير القلعة البيضاء.

الجدير بالذكر أن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك إقامة احتفاليتين ضخمتين داخل نادي الزمالك للاحتفال بحصول أول نادي في العالم بدرع الدوري للألعاب الجماعية الأربعة  وهم "كرة القدم، كرة اليد، كرة السلة، الكرة الطائرة".