الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة ينتظر خطاب اتحاد الكرة للمشاركة في البطولة العربية العام المقبل

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 03:55 م
سموحة
سموحة

ينتظر نادي سموحة خطاب من اتحاد الكرة المصري، يفيد بترشيحه للمشاركة في البطولة العربية للعام المقبل، بعدما احتل سموحة المركز الخامس في ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز، خاصة بعد الأداء المميز الذي ختم به سموحة البطولة المحلية.

وجاءت استجابة اتحاد الكرة بعدما طالب فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة بأحقية سموحة للمشاركة في البطولة العربية، وكتب فرج عامر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أرسلنا اليوم خطاب إلى اللجنة الخماسية في اتحاد كرة القدم نحفظ حقنا في لعب البطولة العربية لأننا الخامس في الدوري العام ولايمكن تجاهل هذا الترتيب في حقنا في لعب البطولة العربية".

وأضاف: "سموحة نادي جماهيري ويضم 125 ألف أسرة مصرية ولاننسى زحف جماهير سموحة خلف فريقها في نهائي كاس مصر عام 2018 وأعدادها الضخمة التي أذهلت الجميع والتي شاهدت سلب حق فريقها من الفوز بكأس مصر في ذلك اليوم  كما حدث في ستاد القاهرة في نهائي كاس موسم 2014".



وكان فريق سموحة قد تمكن من تقديم أداء مميز هذا الموسم، مكنه من احتلال المركز الخامس في ترتيب جدول المسابقة المحلية، برصيد 51 نقطة، بعدما لعب 34 مباراة، نجح في الفوز في 11 مباراة، وخسر في 5، وكان التعادل حاضرًا في 18 مباراة، وتمكن لاعبوه من إحراز 44 هدفًا، بينما تلقت شباكه 33 أخرين.