الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

عفو رئاسي عن مجموعة من المحبوسين قبل إفطار الأسرة المصرية

الخميس 21/أبريل/2022 - 07:23 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف النائب محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن إصدار الرئيس عفوًا رئاسيًا عن مجموعة من المحبوسين.

جاء ذلك في منشور لعبد العزيز، عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث قال : "اخبار مفرحة .. عفو رئاسي من السيد رئيس الجمهورية عن مجموعة من الشباب المحبوسين قبل افطار الأسرة المصرية".




وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقد في وقت سابق من اليوم الخميس، لقاءًا موسعًا، مع مجموعة من الصحفيين والاعلاميين، وذلك بعد جولة التفقدية لمنطقة توشكى فجر اليوم.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن اللقاء شهد حواراً مفتوحاً استمع فيه الرئيس الي الاستفسارات والشواغل بشأن أهم القضايا الداخلية والخارجية، التي تهم الرأى العام في اطار عدة محاور رئيسية في مقدمتها التداعيات الاقتصادية للأزمة الروسية الاوكرانية على مصر، وانعكاساتها على زيادة الاسعار، واستراتيجية الدولة للتعامل مع تلك التداعيات، فضلاً عن التحديات الداخلية الاخري مثل جهود مكافحة الارهاب والفكر المتطرف والحفاظ على الهوية الوطنية وكيفية التناول الاعلامى والدرامي فى هذا الاطار.