الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

طه معلش بعد اذنك محمد عبدالناصر هو القتيل ومحمد صلاح اللقاتل

قبل الفطار.. مريض نفسي يقتل ابن عمه بـ 30 طعنه داخل عشة الحمام بالفيوم

الخميس 21/أبريل/2022 - 05:40 م
مصر تايمز

شهد حى التفتيش بمحافظة الفيوم، جريمة قتل بشعة الآن فى نهار شهر رمضان، وراح ضحيتها موظف بديوان عام محافظة الفيوم، حيث لقى "محمد عبد الناصر" ومقيم بمنطقة التفتيش مصرعه علي يد إبن عمه "ويدعى" محمد صلاح"، في العقد الرابع من العمر ويعمل مدرس ويعاني من مرض نفسي منذ عدة سنوات ويقطن بمفرده في شقة بالدور الأول فى نفس المنزل، وأثناء عملية تنظيف عشة الحمام فوق سطح العمارة نشبت مشادة كلامية بين المدرس والقتيل،أدي إلي سحب الجاني سلاح أبيض وقام بطعن عمه عدة طعنات مما أدى إلى مصرعه في الحال.


تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمود مفتاح، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بمصرع شخص علي يد ابن عمه فوق أحد الأسطح بمنطقة التفتيش .

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بمرافقة مباحث قسم أول الفيوم وتمكن رئيس المباحث من القبض على الجاني في أحد الشقق في المنطقة والسلاح المستخدم في الجريمة

وتم إبلاغ النيابة العامة لعمل المعاينة علي الطبيعة وقامت سيارات مرفق الإسعاف بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة .

 

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة تقرير تفصيلي من الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة ووقت الوفاة .