الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيناريوهات تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الخميس 21/أبريل/2022 - 03:31 م
عمرو السولية في مباراة
عمرو السولية في مباراة الأهلي والرجاء

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفاً على الرجاء المغربي غداً الجمعة، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في "إياب" ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب "الأهلي we السلام" قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

ويملك الأهلي خيارات عدة لبلوغ الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، تأتي في مقدمتها الفوز بأي نتيجة على الرجاء، و التعادل السلبي، والتعادل الإيجابي بأي نتيجة.

ويتم إذاعة مباراة الأهلي والرجاء عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" المالكة الحصرية لحقوق بث البطولة، على قناة beIN Sports 3، ويواجه الفائز في مجموع المواجهتين، بين الاهلي والرجاء المغربي، سيلعب نصف النهائي ضد الترجي التونسي أو وفاق سطيف الجزائري.

وتضم قائمة الأهلي في المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.