السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

السيدات يقدمن توكيلات لفاتن.. تفاصيل الحلقة 19 من مسلسل"فاتن أمل حربي"

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 10:54 م
فاتن أمل حربي
فاتن أمل حربي

بدأت أحداث الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "فاتن أمل حربى" بقيام عدد من سيدات مصر بعمل توكيلات لـ فاتن ، لتأييدها فى قضية الطعن على قانون الأحوال الشخصية و المدنية بأسم المطلقات المصريات.

وانتقل المشهد إلى سيف (شريف سلامة) ، فى المصنع بعد سرقة الشنطة التى تحتوى على مليون جنيه والتى قام بسرقتها من فاتن ، وذهابه إلى أبن عمه وسأله أين الفلوس بحكم أنه الوحيد الذى يعلم بالأمر ولكنه حاول إقناعه بأن (فاتن) هى من قامت بأستعادة فلوسها.

بعدها يذهب سيف إلى منزل فاتن ولكنها عنفته بشدة بعد علمها بسرقة الفلوس منه، وقامت بطرده من المنزل بمعاونة جيرانها الذين يقطنون أمامها، فيما بحث شفيع مع محاميه عن قصة العصابة التى أعطت المليون جنيه لـ فاتن ومحاولة ما يريدون معرفته.

مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

والمسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.