السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ميس فدوي تتعرض للخطر.. تعرف علي أحداث الحلقة 19 من مسلسل "دايما عامر"

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 09:50 م
دايما عامر
دايما عامر

بدأت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "دايما عامر" بأحداث مثيرة حيث هاتف شخص مجهول الفنان محمد التاجي،  والد الفنانة ميرنا نور الدين والتي تجسد دور ميس فدوى مدرسة الموسيقى، وهدده بتنفيذ مايريدونه وإلا ستكون ابنته في خطر .

وفي إطار الحلقة طرحت الفنانة لبلبة والتي تجسد دور ميس زهرة قنديل، مديرة مدرسة رؤية، مشكلة تأخر الزواج عند الفتيات بسبب  أهتمامهن بحياتهن العلمية، الذي ناقشته عليمدار الحلقات السابقة .

وتظهر ميس زهرة وهي تتواجد مع إحدى صديقاتها المتزوجة لتحضر عيد ميلادها ويحضر لها زوجها هدية، لتشعر ميس زهرة بالحزن لكونها بمفردها دون أسرة، قائلًة: "أنا نسيت نفسي وقعدت أستنى الأحسن والأحسن لحد ما اتنسيت خالص".

وتشهد الحلقة وصول عامر عبد الرازق للطالب السارق بحيلة ذكية، بعد شكوكه تجاه طالب ما في أحد الفصول وعند معرفته بالمعلومات الاجتماعية الخاصة به تأكد من سرقته ونجحت حيلته وبالفعل وصل إلى المبلغ المالي المسروق ويستمر عامر عبد الرازق للبحث عن الأموال المسروقة من أحد طلاب المدرسة

تنتهي الحلقة ببناء علاقة ثقة قوية بين زهرة مديرة المدرسة وعارم عبد الرازق خاصةص بعد أن وصل إلى الأموال المسروقة وأنقذها من غضب والد الطالب الذي هددها بالشرطة، بينما يحاول عامر التقرب إلى فدى معلمة الموسيقى لإعجابه بها.

وتدور أحداث مسلسل "دايمًا عامر" حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية، وهي مشكلة التعليم في مصر، خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة، ويركز المسلسل على إبراز مقاصد مصر السياحية كالغردقة وسهل حشيش والأقصر وأسوان، وتم تصوير كل مشاهد الغردقة داخل منتجعى الباتروس سيتادل سهل حشيش ومنتجع ألف ليلة وليلة بالغردقة.


المسلسل من بطولة عدد كبير من الفنانين مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، طارق عبدالعزيز، ميرنا نورالدين، نضال الشافعي، سما إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي، والعمل من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.