السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"تقسيم الورث معجبهوش".. موظف يقتل شقيقيه رميا بالرصاص في الجيزة

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 08:27 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أقدم موظف بالسكة الحديد على قتل شقيقيه رميا بالرصاص بسبب الميراث في الجيزة، واستمع من رجال المباحث لأقوال والد المتهم بقتل شقيقيه رميا بالرصاص مع وقت الإفطار فى منطقة الوراق .

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات إن المشكلة بدأت منذ شهر رمضان الماضى؛ بسبب خلاف بين أبنائه على الميراث، وأن معه 7 ابناء وكل ابن فيهم له شقة ما عدا أصغرهم "صلاح".

وأضاف إنه طلب من أبنائه مساعدتهم فى بناء شقة لشقيقهم الصغير، فى بداية الأمر كانوا رافضين ولكن مع الإصرار عليهم وافقوا على مساعدته فى بناء شقة لشقيقهم الصغير ما عدا نجله الأكبر.

البداية بتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من  رئيس مباحث قسم شرطة الوراق يفيد بقيام موظف بقتل شقيقيه بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثتين إثر إصابتهما بطلقات نارية، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الحادث.