الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

شركة مياه الأقصر ترفع درجة الاستعداد لإستقبال الأعياد وارتفاع الحرارة

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 02:35 م
أرشيفية
أرشيفية

أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، اتخاذ الاستعدادات اللازمة لمواجهة أي احتمالات تنتج عن زيادة في استهلاك المياه أو أعطال في شبكات مياه الشرب أو شبكات الصرف الصحي أو شكاوى للمواطنين خلال فترة الأعياد القادمة والتي تبدأ بأعياد القيامة وشم النسيم والفطر وتزامناً مع بدء ارتفاع درجات الحرارة ودخول الصيف.

يرصد موقع "مصر تايمز" استعدادت شركة مياه الأقصر لأستقبال الأعياد وارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف:

الانتهاء من تطهير جميع شبكات الصرف الصحي لاستيعاب حجم الاستهلاك المتزايد في المياه خلال شهر رمضان كما تم تطهير وغسيل محطات الصرف الرئيسية بجميع الإدارات.

التأكيد على متابعة قطاع المعامل لأعمال غسيل شبكات المياه وتحليل العينات ومتابعة جودتها. 

الانتهاء من أعمال الصيانة بالمحابس الرئيسية لمحطة مياه الشرب بمدينة الأقصر لكي تناسب خطة التشغيل فى فصل الصيف تزامناً مع إنهاء صيانة المحابس بالشبكات فى عدد من المناطق بالمدينة. 

الانتهاء من أعمال الصيانة لبوستر رفع مياه الشرب بمنطقة نجع الشيخ لتحسين ضغوط المياه، وتعديل خطة تشغيل المحطات لتتناسب مع فترات الاستهلاك المختلفة على مدار اليوم خلال الأعياد وأشهر الصيف القادم.

تعديل جداول الورديات لخدمة غرفة عمليات الخط الساخن 125 والطوارئ والشبكات لضمان الجاهزية التامة في الحالات الطارئة على مدار 24 ساعة.

توفير خدمات الشبكة الوطنية لخدمة السلامة العامة مع توفير 4 أجهزة لاسلكية حديثة مزودة بكاميرات لسهولة رصد الشكاوى أو الأعطال وسرعة التعامل معها في الحال. 

الفحص لنظم الأجهزة اللاسلكية بالديوان العام والإدارات التابعة، وزيادة نشاط وحدة المتابعة الميدانية خلال الورديات.