الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

احمد مكي .. الجمهور يشيد بإستخدام أغنية "قطر الحياة" لمواجهة إدمان الإنترنت

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 11:03 ص
مصر تايمز

تصدر هاشتاج احمد مكي، تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأصبح حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "الكبير اوي6".


وتناول المسلسل أغنية "قطر الحياة" الشهيرة بعد إصدارها بـ10 سنين، للتعبير والدلالة على أن جوني أصبح مدمن سوشيال، وأن إدمان السوشيال لا يقل عن إدمان المخدرات.

وتحدثت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل الكبير أوي على قضية إدمان السويشيال ميديا وعالمها السحري، وكيف من الممكن شراء الفولورز بكل سهولة، وكيف صناعة محتوى رخيص وسريع يجلب متابعين كثر، وقضية الانترنت من القضايا التي تشغل أحمد مكي منذ بداية مشواره حتى الحلقة الثامنة عشر من مسلسل الكبير أوي.

ويعرض مسلسل الكبير أوي 6 ، في تمام الساعة 6:20 دقيقة، وتكون إعادة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 15، الساعة 1:50 دقيقة صباحا، كما تقوم القناة بإعادتها مرة ثالثة، في تمام الساعة 2 ظهرا من مساء اليوم التالي.


يذكر أن الفنان أحمد مكي، انتهى من تصوير مسلسله "الكبير أوي 6" المعروض حاليًا على شاشة قناة "ON" ضمن السباق الرمضاني 2022.

ونشر مكي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورا له من أحتفاله مع فريق عمله بانتهاء التصوير، بحضور طاقم العمل في اللوكيشن الرئيسي وتورتة، وسط سعادة غامرة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل منذ حلقاته الأولى.

وعلق أحمد مكى علي الصور قائلا "تم بحمد الله تصوير الجزء السادس من الكبير أوي وأشكر من كل قلبي كل من ساهم في العمل لأن الجميع أعطوا من القلب بحب.. وأتمنى أن العمل يسعدكم و يكون عند حسن ظنكم.. الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه".