الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طبيب يزيل رحم سيدة عقابًا لها.. أحداث مشوقة فى الحلقة 18 من مسلسل "انحراف"

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 05:33 م
مسلسل انحراف
مسلسل انحراف

شهدت الحلقة الـ18 من من مسلسل انحراف، مقابلة حور"روجينا" لشهد "سما إبراهيم"، ومعرفة تفاصيل حكايتها مع الأستاذ الجامعي أمير عادل "ميدو عادل"، والذي اتفق مع أحد الأطباء معدومي الضمير على الانتقام من شهد واستئصال رحمها دون علمها، مما جعل حور تبحث عن تفاصيل تخصه.
 
وبدأت أحداث حلقة اليوم بسرد شهد "سما إبراهيم"، تفاصيل حكايتها مع الدكتور أمير عادل، للدكتورة حور"روجينا"، حيث قالت إنها فاقت بعد الحادث وجدت نفسها في غرفة العمليات، وتكتشف أنها فقدت الجنين، لكن الألم لا يهدأ أبدا فتضطر للذهاب إلى المستشفى وهناك تعرف أنهم أزالوا لها الرحم أثناء العملية كنوع من العقاب على فقد الجنين من قِبَل الدكتور أمير عادل.

كما يلقي المسلسل الضوء على إحدى إيجابيات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حيث تحظى شهد بحملة دعم ومساندة كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما فعله فيها أمير عادل، حيث يعود الصحفي مرة أخرى إلى شهد لتشكر الناس على دعمها.
 
وتنتهي الحلقة حول قيام حور "روجينا" بالبحث عن هوية الدكتور أمير عادل ومكان تواجدة، وبالفعل تتوصل لحسابه الشخصي، وفي نفس الوقت يحاول الضابط شريف نور "أحمد صفوت"، استخدام "اللاب توب" الخاص بزوجته حور، ومشاهدة الصور والاماكن التي تواجدت فيها، دخولها دائرة الشك في جرائم القتل التي ارتكبتها.
 
مسلسل "انحراف" مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.
 
يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.