الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الناصر زيدان يتقدم ببلاغ ضد خالد الغندور لنشره أخبار كاذبه ومفبركة

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 01:17 ص
عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

أعلن الاعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان أنه سيقوم بالتقديم ببلاغ رسمي، للنائب العام، ضد خالد الغندور، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة بشأن مباراة النادي الأهلي ونادي الرجاء المغربي، بالبطولة الإفريقية.


وقالد زيدان في منشور، عبر حسابه الرسمي، بموقع "فيس بوك": "سأتقدم ببلاغ للنائب العام لمحاكمة خالد الغندور جنائياً.. وبلاغ آخر للمجلس الأعلي للإعلام ضد خالد الغندور لمبادرة منه من نشر أخبار كاذبه ومفبركة تخص حكم الفار لمباراة الأهلي والرجاء أحدثت فتنه وأججت مشاعر عدائية بين جماهير الفريقين".





وكان النادي الأهلي، أصدر بيانًا، في وقت سابق، أوضح فيه أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي، أجري اتصالات مع العديد من الجهات المعنية بالإشراف على وسائل الإعلام، لإيقاف ما يقوم به البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، لتحريض الجماهير المغربية ضد فريق الأهلي قبل لقاء العودة مع الرجاء المغربي في لقاء الإياب لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا والمحدد له الجمعة المقبل بمركب محمد الخامس.


وأكد رئيس النادي، على ثقته الكاملة في هذه الجهات الوطنية، لإيقاف ما يحدث والذي يتعارض مع العلاقات الطيبة التي تربط بين الجماهير المصرية وشقيقتها العربية خاصة المغربية.