السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حمد إبراهيم: الفوز على إيسترن كومباني سيمنحنا دفعة لتحقيق مزيد من الانتصارات

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 01:49 ص
حمد ابراهيم
حمد ابراهيم

أعرب حمد إبراهيم المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن سعادته بعد تحقيق فريقه الانتصار على إيسترن كومباني بثنائية دون رد في إطار الجولة الـ 15 بمنافسات الدوري الممتاز.

وأضاف أود أن أتوجه بخالص الشكر للاعبين ومجلس الإدارة والجماهير التي كانت خير داعم لنا، وواصل هذا الفوز سيمنحنا دفعة قوية لتحقيق مزيد من الانتصارات وتحقيق مركز جيد يليق بقيمة الإسماعيلي كأحد أكبر الأندية في مصر.

وتابع مدرب الإسماعيلي : تحدثت مع اللاعبين في الشوط الثاني حول أهمية التمرير القصير والاستحواذ على وسط الملعب وبالفعل نجحنا في السيطرة بشكل كامل وحصد نقاط المباراة.

وأتبع : محمد الشامي لاعب مميز ومشاركته في مركز المهاجم الصريح يمنح الفريق فعالية هجومية كبيرة وطالبته بالتدخل في كل كرة مشتركة واستطاع تسجيل هدفين وترجيح كفتنا في اللقاء.

وأتم تصريحاته موجهًا رسالة للجماهير: "أسعد كثيرًا بسعادتكم وأتمنى مواصلة دعم ومساندة اللاعبين الذي دائما ما يكون له مفعول السحر لتحقيق الانتصارات".

ويحتل الإسماعيلي بهذا الفوز المركز إلي المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 11 نقطة، بينما يحتل إيسترن كومباني المركز الأخير الـ18 برصيد 10 نقاط متساويًا مع مصر المقاصة.